التسميات

السبت، 16 نوفمبر 2013

معلومات مهمة عن أوانى الطبخ استنالس تابر وير


تتميز أوانى استنالس تابر وير بانها مصنعة من
النيكل كروم18/10وهو انقى انواع المعادن وحاصل على شهادة الأيزو وشهادة من منظمة الصحة العالمية بصلاحية الطهى به لعدم تفاعله مع الطعام مهما اختلفت درجات الحرارة.
تتميز هذه الاوانى بأن لها قاعدة ثلاثية الطبقات عبارة عن طبقة من الالومنيوم مكبوسة داخل كبسولة بين طبقتين من النيكل كروم الصافى 10/18 و النيكل كروم المغناطيسى مما يوفر توصيل وتوزيع حرارى جيد عند استعمال انواع مصادر الحرارة المختلفه مثل الغاز والكهرباء والسيراميك.
جسم الاناء من الخارج مكونة من النيكل كروم 10/18 مع خاصية اللمعان البراق كالمرآة مما يزيدها جمالا و أناقة.
أما من الداخل فهى مصنوعه من النيكل كروم 10/18المتميز بطباعه من الليزر لتوفير تدريج بالمليمتر.
الشكل النصف دائرى للجدران ( البومبيه )وهو ما يسمى صديق الملعقة لانه يساعد على سهوله استخدام الملعقة فى التقليب داخل الاناء مهما كان مقاسه.
الايدى المصنوعه من الاستانلس تسهل استخدام الحلة داخل الفرن كصينية.
الايدى المفرغة من الداخل تساعد على جعلها باردة الى حد ما اثناء الطهى.
هذه الاوانى مثالية للطهى الصحى بدون استخدام الدسم أو أستخدام دسم قليل جدا مع استخدام اقل كم ممكن من المياه حسب نوع الطعام المراد طهيه و هذا يساعد على الأحتفاظ بالاملاح المعدنية الطبيعية الموجودة داخل الطعام فهو مناسب لمن يعانون من مرض السكر و الكوليسترول ومن يأملون فى الرشاقة باتباع نظام ريجيم محدد( بدون ملح بدون دهون بالفيتامينات الطبيعية).
يمكنك ايضا باستخدام هذه الاوانى تقليل مستوى الطاقة (النار على البوتوجاز) الى اقل درجة و بالتالى ستوفرين استهلاك الطاقة خلال الطهى.

ملاحظات هامة جداااااااااااااااا للعناية بالاناء:-
قبل استخدام الاناء تغمر فى ماء مغلى مع صابون لمدة لا تقل عن ربع ساعة ويتم اخراجها من الماء المغلى قبل ان يبرد لان الاناء مطلى من الداخل والخارج بطبقة شمعية و هكذا الغطاء وتغسل بأسفنجة ناعمة وتشطف من الصابون وتجفف بفوطة ناعمه.
حاولى أن تحافظى على شكل الانية ولونها ولا تعرضيا لدرجة حرارة اعلى من 230 درجة حتى لا تتلون (تصفر) وهذا خارج الضمان.
لا تتركى الانية المطلية فارغة فلى النار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق